السوداني يستقبل سفيري إيطاليا واستراليا لدى العراق

السوداني يستقبل سفيري إيطاليا واستراليا لدى العراق

  • 9
  • نوفمبر 08, 2022
استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني السفيرة الأسترالية لدى العراق السيدة بولا غانلي،والسفير الايطالي لدى العراق السيد ماوريتسيو كريكانتي  كلٌّ على حده فيما بحث معهما سبل تعزيز العلاقات الثنائية.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، ورد الى موقع العهد اليوم الثلاثاء، أن “اللقاءين بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتوطيد الشراكة البنّاءة بين العراق والبلدين الصديقين؛ إيطاليا وأستراليا، بما يعود بالنفع على مصالح الشعب العراقي والشعبين الايطالي والاسترالي”.
وأضاف البيان أن اللقاءين شهدا بحث مسارات العمل المشترك مع العراق، من أجل مواجهة التحديات الاقتصادية وآثار التغيير المناخي، فضلا عن استمرار البلدين بدعم منهاج السيد السوداني وبرنامجه الحكومي في المجالات كافة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1726

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد