البجاري: ترحب بتعهد وزيرة الاتصالات بخفض سعر كارتات الهاتف النقال

البجاري: ترحب بتعهد وزيرة الاتصالات بخفض سعر كارتات الهاتف النقال

  • 9
  • نوفمبر 08, 2022
رحبت رئيس لجنة الاتصالات والنقل النيابية ، زهرة البجاري، اليوم الثلاثاء، بالتعهد الذي أطلقته وزيرة الاتصالات هيام الياسري بما يتعلق بتخفيض سعر كارتات الرصيد، بالتعاون مع مجلس النواب.


وقالت البجاري ، إن “هناك شكاوى كثيرة قدمت لنا من المواطنين لارتفاع كارت الرصيد فترى سعر الكارت الـ5000 بسعر 6500 دينار”، متسائلة عن سبب وضع هكذا أسعار تنافي القيمة الحقيقية لكارت التعبئة”، مبينة أن “اي خطوات تصب بمصلحة المواطن فنحن معها وعليه نطالب بخطوات جادة بهذا الشأن”.

وكانت وزيرة الاتصالات هيام الياسري قد تعهدت بالمضي بتخفيض اسعار الكارتات الخاصة بشركات الهاتف النقال، والغاء الضريبة البالغة 20%، والتي تم وضعها في عهد حكومة حيدر العبادي نتيجة الأزمة المالية التي شهدها العراق في حينها.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1726

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد