الصالحي يرجح اقرار الموازنة المالية قريبا بسعر صرف جيد

الصالحي يرجح اقرار الموازنة المالية قريبا بسعر صرف جيد

  • 10
  • نوفمبر 07, 2022
أكد النائب عن كتلة الصادقون، رفيق الصالحي ، الاثنين، أن حكومة محمد شياع السوداني جادة في حراكها لإقرار الموازنة المالية لسنة 2023 فيما رجح إقرارها قريبا بسعر صرف جيد.
وقال الصالحي في تصريح صحفي، إن “تأخر تشكيل الحكومة لمدة عام أثر بشكل كبير على إقرار الموازنة وسبب معاناة للمواطن وشل حركة القطاعات الحكومية الأهلية”.

ولفت الى أن حكومة محمد شياع السوداني ورغم مرور ايام على تشكيلها إلا أنها أظهرت حراكا جادا نحو إقرار قانون الموازنة العامة للبلد خدمة للمواطن”.

وأكد أن “حكومة محمد شياع السوداني أظهرت جدية كبيرة وتعمل بالسرعة الممكنة لإنجاز قانون الموازنة وفق سعر صرف مقبول يخدم تنفيذ مصالح البلد من دون الإضرار بالمال العام”.

ورجح الصالحي “إقرار قانون الموازنة قريبا بدهم برلماني كبير”، لافتا الى أن كل الهيئات والجهات المعنية جادة بالعمل على إنهاء قانون الموازنة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1726

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد