البرلمان يعتزم تشريع قانون ينظم أوضاع الفلسطينيين في العراق

البرلمان يعتزم تشريع قانون ينظم أوضاع الفلسطينيين في العراق

  • 10
  • نوفمبر 07, 2022
أعلنت اللجنة النيابية القانونية، الاثنين، أن مجلس النواب يعتزم تشريع قانون ينظم أوضاع الفلسطينيين في العراق.
وذكر اعلام البرلمان في بيان تلقته “مدار الحق”, إن “رئيس السن للجنة القانونية النائب محمد عنوز بحث مع سفير دولة فلسطين الشقيقة في العراق احمد عقل والوفد المرافق له القضايا القانونية التي تتعلق بالمواطنين الفلسطينيين المقيمين داخل العراق”.

وقدم السفير “شرحا مفصلا عن الوضع القانوني للمواطنين الفلسطينيين المقيمين في العراق وضرورة تنظيم الوضع القانوني للاقامة خصوصا بعد الغاء قرار مجلس قيادة الثورة المنحل رقم ٢٠٢ “، مشيرا الى ان “مجلس النواب العراقي خلال الدورة الماضية قدم مقترح قانون لتنظيم اوضاع الفلسطينيين لكن لم يتم اقراره بعد انتهاء القراءتين الاولى والثانية “.

من جانبه اوضح “رئيس اللجنة القانونية ان اللجنة ستعيد الاطلاع على مقترح القانون مع اللجان المعنية الاخرى والسعي الى اقراره بعد الحصول على موافقة رئاسة المجلس”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1726

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد