الصيهود يطالب بتنفيذ احكام الاعدام بحق الارهابيين القابعين في السجون

الصيهود يطالب بتنفيذ احكام الاعدام بحق الارهابيين القابعين في السجون

  • 9
  • نوفمبر 07, 2022
طالب النائب محمد الصيهود اليوم الاثنين، رئاسة الجمهورية بالمصادقة على تنفيذ احكام الاعدام بحق الارهابيين القابعين في السجون العراقية منذ عدة سنوات.
وقال الصيهود في تصريح صحفي، ان” على رئيس الجمهورية المصادقة على احكام الاعدم التي صدرت بحق الدواعش منذ سنوات ولم يتم تنفيذها لغاية الان”، مبينا ان “الفساد في دوائر الدولة والارهاب زاد بشكل ملحوض في الفترة الاخيرة بسبب عدم المحاسبة وتنفيذ القانون من الجهات المسؤولة”.

وبين، ان “عدم محاسبة المقصرين والفاسدين سيكون مبررا للاخرين للاساءة وعدم تنفيذ القانون”، داعيا رئيس الجمهورية بالمصادقة على تنفيذ الاحكام بغض النضر عن نوع الحكم كون هذه واجبات الرئيس الدستورية بعد ترديده للقسم امام الشعب العراقي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد