نائب: مشروع مد أنبوب نفط البصرة – العقبة مدرج على لائحة الفساد

نائب: مشروع مد أنبوب نفط البصرة – العقبة مدرج على لائحة الفساد

  • 12
  • نوفمبر 07, 2022
اعتبر النائب عن محافظة البصرة اسعد البزوني ، الاثنين ، مد نبوب النفط من  البصرة -العقبة فيه شبهات فساد كبيرة، مطالبا حكومة السوداني والجهات الرقابية بالوقف بالضد من إتمام مشروع انبوب البصرة العقبة . 

وقال البزوني في تصريح صحفي، إن “مشروع مد  أنبوب نفط البصرة – العقبة مدرج على لائحة الفساد”، مبينا أن “المشروع سيمنح الأردن كنزا ماليا واقتصاديا في حال تم تشغيل الأنبوب “. 

وأضاف ان “المشروع يحتاج إلى اعادة النظر من قبل الحكومة بكل جوانبه الاقتصادية والفنية ، مطالبا الحكومة بالوقف بالضد منه”، مشيرا الى أن “العراق لن يجني اي فائدة اقتصادية من هذا الأنبوب سوى الفساد وهدر المال العام”. 

وكان النائب السابق عباس يابر وصف في حديث سابق ، مد أنبوب نفط من البصرة العقبة بأنه جريمة كبرى بحق الشعب العراقي ، لافتا إلى أن الإصرار على نفط البصرة يثير علامات استفهام كبيرة “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد