رئيس الجمهورية يستقبل رئيسة الوزراء التونسية

رئيس الجمهورية يستقبل رئيسة الوزراء التونسية

  • 10
  • نوفمبر 07, 2022
استقبل رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد في مقر اقامته في مدينة شرم الشيخ رئيسة الوزراء التونسية السيدة نجلاء بودن على هامش أعمال مؤتمر قمة المناخ العالمي COP 27 والذي تستضيفه جمهورية مصر العربية.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية أنه “في مستهل اللقاء قدّمت رئيسة الوزراء تهانيها وتهاني فخامة الرئيس التونسي قيس سعيّد لفخامة الرئيس بمناسبة انتخابه، متمنية له الموفقية والنجاح في مهام عمله، وللشعب العراقي الرفعة والتقدم”.

وأضاف أن “رئيس الجمهورية ثمن تهاني الرئيس التونسي ورئيسة الوزراء وأعرب عن رغبة العراق في تعضيد العلاقات الثنائية وتوسيع آفاق التعاون البنّاء وتبادل الخبرات في مجالات التعليم والسياحة والبيئة وغيرها، بما يصبّ في مصلحة البلدين”.

ونقل البيان “تأكيد رئيسة الوزراء اهتمام بلدها بتقوية العلاقات القائمة بين البلدين، وتعزيز السبل الكفيلة للارتقاء بها”.

ولفت الى أن “اللقاء حضره عدد من الوزراء والمسؤولين من أعضاء الوفدين العراقي والتونسي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد