نائب يحدد موعدًا محتملًا لإقرار موازنة 2023

نائب يحدد موعدًا محتملًا لإقرار موازنة 2023

  • 9
  • نوفمبر 07, 2022
أكد النائب محمد نوري العبد ربه، اليوم الأحد، العمل على إقرار موازنة 2023 خلال فترة لاتتجاوز الـ3 أسابيع.

وقال العبدربه في تغريدة اطلعت عليها “مدار الحق”: “نعمل حالياً وبضغوط وجهود كبيرة على إقرار موازنة عام ٢٠٢٣ خلال مدة اقصاها أقل من عشرون يوماً”.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، حذر تحالف الفتح من تأخر إقرار مشروع قانون الموازنة العامة للبلد لسنة 2023، مؤكدًا بأنه سيشعل لهيب الاحتجاجات في البلاد.

وقال عضو التحالف، محمود الحياني، في تصريح صحفي، إن “حكومة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مطالبة بالبدء بإعداد قانون الموازنة لسنة 2023، الذي يعتبر في الوقت الحالي من اهم القوانين التي يجب تمريرها خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف أن “تأخر اقرار مشروع الموازنة لفترة طويلة سيتسبب بمشاكل اقتصادية كبيرة ويشعل لهيب الاحتجاجات وهذا ما يتربص به اعداء الحكومة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1650

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد