النزاهة النيابية تقدم طلبا لإستضافة وزير التجارة في البرلمان

النزاهة النيابية تقدم طلبا لإستضافة وزير التجارة في البرلمان

  • 9
  • نوفمبر 06, 2022

كشف عضو لجنة النزاهة النيابية هادي السلامي، الأحد، عن تقديمه طلب لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي معززا بتواقيع لاستجواب وزير التجارة اثير داود الغريري. 

وقال السلامي في حديث صحفي، إن “المحكمة الاتحادية العليا أرجأت استجواب وزير التجارة السابق حسب قرارها المرقم 121″، مبينا “اننا بصدد استجواب وزير التجارة الحالي اثير داود لأسباب تتعلق بفساد وزارة التجارة”.  

وأضاف أن “الاسبوع القادم سيشهد تقدم اول استجواب في حكومة محمد شياع السوداني”، مشيرا إلى أن “الاستجواب يتعلق بعمل وأداء وزارة التجارة”. 

واوضح السلامي، أن “هناك ملفات فساد خطيرة وكبيرة تتعلق بعمل وزارة التجارة”، منوها بأن “ذلك جاء بعد وجود شبهات فساد مالي وإداري في الوزارة وحصولنا على وثائق تثبت ذلك”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد