السوداني يهاتف محافظ النجف لمتابعة تداعيات حريق المدينة المائية

السوداني يهاتف محافظ النجف لمتابعة تداعيات حريق المدينة المائية

  • 10
  • نوفمبر 06, 2022

اجرى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، اتصالا هاتفيا بمحافظ النجف ماجد الوائلي للاستفسار عن حريق المدينة المائية.

وذكر بيان لمكتب المحافظ، أن “محافظ النجف الأشرف تلقى اتصالاً هاتفياً من السيد رئيس مجلس الوزراء مستفسراً عن حادث الحريق الأخير الذي حصل في المركز التجاري (المدينة المائية) في النجف وعن حجم الاضرار “.

واضاف، أن “المحافظ اوضح لرئيس مجلس الوزراء بانه تم تشكيل لجنتين الاولى تحقيقية بخصوص ملابسات الحادث والاخرى لجرد الاضرار لغرض مطالبة المستثمر بتعويض المتضررين”.

وفي وقت سابق من اليوم الاحد، تظاهر العشرات من اصحاب المحال بالمدينة المائية بمحافظة النجف، للمطالبة بتعويضهم نتيجة الاضرار التي لحقت بمحالهم نتيجة الحريق الاخير.

ورفعت التظاهرة لافتات طالب فيها اصحاب المحال، رئيس الوزراء بتعيين مكان لبناء محلات لمعيشة عوائلهم، فيما طالبوا الدوائر المعنية بتعويضهم خسائر الحريق.

وفي وثيقة رسمية ، طالبت هيئة استثمار النجف، شركة تاجكو وحسن هاشم، بتعويض المستأجرين عن الاضرار الناجمة عن حريق المدينة المائية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد