البجاري تدعو لإنشاء شركة اتصالات محلية لحفظ أسرار الدولة

البجاري تدعو لإنشاء شركة اتصالات محلية لحفظ أسرار الدولة

  • 9
  • نوفمبر 06, 2022
كشفت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية، زهرة البجاري، الاحد، عن وجود مراقبة خارجية للمكالمات التي تجري في داخل البلد، مشددة على أهمية إنشاء شركة اتصالات محلية لحفظ أسرار الدولة.


وقالت البجاري خلال حوار صحفي، إن “موضوع مراقبة المكالمات الداخلية في الخارج يعتبر هو الأخطر محليا على مستوى أمن الدولة والمواطن والاقتصاد”.

وأضافت، “أننا داعمون بشكل كبير للقطاع الخاص في الداخل على أن يكون من ضمن أولوياته حماية أمن الدولة وكل ما يجري فيها”، محذرة من “مراقبة مكالمات المسؤولين، ولا سيما من يتسنم منهم مناصب أمنية حساسة”.

وشددت البجاري، على “ضرورة أن تكون هناك شركة محلية تلتزم بكل شروط حفظ أسرار الدولة الداخلية، مما يحفظ أمنها وسلامتها خلال المرحلة المقبلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد