وزير التعليم يؤكد التزامه بتمكين المتفوقين من اعتلاء طموحهم في شغل الوظائف

وزير التعليم يؤكد التزامه بتمكين المتفوقين من اعتلاء طموحهم في شغل الوظائف

  • 9
  • نوفمبر 05, 2022
أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي،نعيم العبودي، السبتِ، التزامه بتمكين المتفوقين والأوائل وحملة الشهادات العليا من اعتلاء طموحهم في شغل الوظائف.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت وكالة “مدار الحق” نسخة منه، ان”الجامعة المستنصرية احتفلت بتخرج طلبتها في دورتهم الخامسة والخمسين بحضور جمع من رؤساء الجامعات والأكاديميين والتدريسيين وعوائل الطلبة المتخرجين”.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي في كلمته بهذه المناسبة التزامه برعاية الطلبة وتمكين المتفوقين والأوائل وحملة الشهادات العليا من اعتلاء طموحهم في شغل الوظائف واستثمار طاقاتهم والاهتمام بالأساتذة والتدريسيين وتقديم الدعم الحقيقي لهذه الشريحة المهمة في تنفيذ مطالبهم المتعلقة بالأراضي السكنية وتحسين ظروفهم المعيشة.

وشدد  العبودي ، على أهمية تعزيز بيئة البحث العلمي وبراءات الاختراع ورفع رصيد الجامعات في المستوعبات العالمية وتحسين مستوى النتائج المؤشرة للجامعات العراقية في التصنيفات العالمية والتأكيد على الكفاءة والنزاهة بوصفهما معيارا ثنائيا حاكما لتقييم الإدارات وتقويض كل مكامن الفساد المحتمل ومعالجة مؤشراته من دون تأخير.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1651

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1727

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد