بيانات أمريكية تتسبب في تقلبات حادة في الاسواق العالمية

بيانات أمريكية تتسبب في تقلبات حادة في الاسواق العالمية

  • 33
  • أكتوبر 24, 2022
شهدت الأسواق في اللحظات القليلة الماضية تقلبات حادة صعودًا وهبوطًا، خاصة بعد صدور بيانات مديري المشتريات الصناعي والخدمي في الولايات المتحدة.

واستهلت الأسواق الأمريكية تعاملات اليوم على ارتفاعات طفيفة، ولكنها سقطت جميعها لدقائق قليلة، قبل أن ترتد بصورة جماعية مرة أخرى تزامنًا مع صدور مجموعة من البيانات التي جاءت في مجملها دون التوقعات.

منذ قليل بيانات مؤشر مديري المشتريات الصناعي (أكتوبر) والتي جاءت دون التوقعات لتسجل 49.9 نقطة مقابل توقعات بتسجيل 51 نقطة بينما جاءت أقل من القراءة السابقة عند 52 نقطة.

وصدرت بيانات مؤشر ماركت المركب لمديري المشتريات والتي جاءت دون التوقعات هي الأخرى لتسجل 49.3 نقطة مقابل توقعات بتسجيل 49.3 نقطة بينما سجلت في الشهر السابق مستويات 49.5 نقطة.

وكشفت بيانات مؤشر مديري المشتريات الخدمي (أكتوبر) عن بيانات دون التوقعات حيث سجلت 46.6 نقطة مقابل توقعات بتسجيل 49.2 نقطة ومقابل القراءة السابقة عند مستويات 49.3 نقطة.

أخبار مشابهة

قرار صيني مفاجئ يقفز بالبيتكوين

  • 171

ارتفعت أسعار العملات الرقمية، اليوم الإثنين، بفعل الأنباء الإيجابية القادمة من هونغ كونغ بعد الإعلان عن نيتها السماح لمستثمري التجزئة بتداول الرموز الرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم، لتتخذ...

المزيد