الانبار تطلق اكبر حملة لتشجير المدن

الانبار تطلق اكبر حملة لتشجير المدن

  • 18
  • أكتوبر 16, 2022
اعلن مدير دائرة بلدية جبة بمحافظة الانبار قطري العبيدي، الاحد ، عن اطلاق اكبر حملة للتشجير كافة مدن الانبار بشتلات دائمة الخضرة في حملة هي الاولى من نوزعها بالنسبة لعدد الشتلات لكل منطقة .
وقال العبيدي في تصريح لوكالة “مدار الحق” ان ” حكومة الانبار المحلية وبالتعاون مع مشروع الواحات الصحراوية ودوائر البلدية اطلقت اكبر حملة للتشجير الارض بشتلات زراعية مختلفة في كافة مدن الانبار، حيث اسندت مهمة زراعة 100 الف شتلة لكل مدير وحدة ادارية ضمن خطة تهدف الى تشجيع الجميع على تشجير الاراضي الغير مزروعة داحل المدن لان ذلك يبعث الامل في الحياة ويعيد للمدن بريقها الذي غاب لأعوام عديده جراء قيام عناصر عصابات داعش الاجرامية بالعبث بالمساحات الزراعية والجزرات الوسطية داخل المدن  “.
واضاف ان” محافظ الانبار علي فرحان الدليمي اوعز بتخصيص مبالغ مالية للحملة التي تعد الاكبر منذ تحرير المحافظة من عناصر التنظيم الاجرامي”.
وأوضح العبيدي، أن “لجنة مختصة ستقوم بتزويد كل قضاء وناحية 100 الف شتلة في خطوة تهدف الى اعادة الحدائق الى سابق عهدها بعد تعرضها للدمار نتيجة العمليات الإرهابية”.ش

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد