بشأن “إجازات السوق”.. الفتح يعلق على أنظمة مديرية المرور: تهدر الوقت والمال

بشأن “إجازات السوق”.. الفتح يعلق على أنظمة مديرية المرور: تهدر الوقت والمال

  • 18
  • أكتوبر 10, 2022
عد تحالف الفتح، اليوم الاثنين، أنظمة مديرية المرور العامة المخصصة لمنح إجازات السوق بانها “هادرة للمال والجهد والوقت”، فيما أكد أن البلد يستخدم أنظمة ظهرت قبل 15 عاماً.

وقال القيادي في التحالف علي حسين الفتلاوي، في حديث صحفي، إن “البلد يفتقر إلى التكنولوجيا الحديثة الموجودة الآن في كل البلدان المتطورة لاسيما الحوكمة “، مؤكدا أن “العراق بحاجة إلى إدارة جديدة ونظام متطور يعمل على خدمة المواطن العراقي”.

وأضاف، أن “العراق ووزارته الخدمية وكيفية إجراءات المعاملات ومنها مديرية المرور تعمل وفق أنظمة ظهرت قبل 15 عاما سابقا وأكثر”.

وأوضح القيادي في تحالف الفتح، أن “الحكومة العراقية مطالبة بإيجاد نظام بديل عن الأنظمة الحالية التي قد تهدر الوقت والجهد والمال”.

وتقدم العديد من المواطنين بشكاوى بخصوص طرق تعامل موظفي مديريات المرور العامة مع المواطنين الراغبين بإخراج إجازات السوق، وإكمال المعاملات الأخرى التي تخص بيع وشراء السيارات، بالإضافة إلى الأموال الكبيرة التي تؤخذ منهم وكذلك الطوابير الطويلة الواقفة للحصول على “تاييد” بسيط.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد