الحشد الشعبي والدفاع المدني يصلان إلى جثة رجل مسن تحت ركام بناية المختبر الوطني

الحشد الشعبي والدفاع المدني يصلان إلى جثة رجل مسن تحت ركام بناية المختبر الوطني

  • 17
  • أكتوبر 04, 2022
تمكن الحشد الشعبي والدفاع المدني من الوصول إلى الجثة الرابعة تحت ركام المختبر الوطني المنهار في بغداد وتعود رجل مسن.
 
وذكر إعلام الحشد في بيان اليوم الثلاثاء “تمكنت الهندسة العسكرية للحشد الشعبي وفرق الدفاع المدني من الوصول الى جثة رجل مسن تحت ركام بناية المختبر الطبي المنهار بمنطقة الكرادة”.
 
وأضاف: “تجري الان بإسناد فرق الطبابة بالحشد عملية انتشال الجثة من تحت الركام”.
 
وكان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ الخزعلي قد طالب بفتح تحقيق مهني ومسؤول للكشف عن أسباب انهيار مبنى المختبر الوطني ومحاسبة المقصرين فيما توجه سماحته بالشكر للدفاع المدني وهندسة الحشد الشعبي على جهودهم لانقاذ العالقين.

وقال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة على تويتر تابعها موقع العهد، “بعـد الحادثـة الأليمة المتمثلة بانهيار بنايـة المختبـر الوطني في ساحة الواثق أولا : يجب فتح تحقيق مهني ومسؤول عن أسباب هـذا الانهيـار مـن أجـل كـشـف ومحاسبة المقصرين، والتأكـد مـن عـدم وجود مشاكل مشابهة في بنايات أخـرى قـد تـؤدي إلى انهيارها في المستقبل، لا سمح الله”.

ثانياً: “نتقدم بوافر الشكر والتقدير لمديريـة الدفـاع المدنـي، وللجهود الاستثنائية التي بذلتهـا مديريـة الهندسة العسكرية التابعة لهيئة الحشد الشعبي، خصوصاً جهود الأخ المجاهد أبو علي الكوفي”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد