التربية توضح آلية الدوام المعتمدة للعام الدراسي الحالي

التربية توضح آلية الدوام المعتمدة للعام الدراسي الحالي

  • 21
  • أكتوبر 04, 2022
أكدت وزارة التربية، الثلاثاء، آلية الدوام المعتمدة للعام الدراسي 2022 ــ 2023 ستكون حضورية بنسبة 100 بالمئة، فيما تعمل على تحديد آلية التعليم الإلكتروني بعد انطلاق السنة الدراسية في الـ 12من تشرين الأول الحالي . 

وقال المتحدث الرسمي باسم الــوزارة حيدر فـاروق السعدون في تصريح للصحيفة الرسمية اطلعت عليه وكالة “مدار الحق”، إن “الوزارة حرصت على أن تكون آلية الدوام للعام الـدراسـي 2022 ــ 2023 حضورية لجميع المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والإعدادية”.

وأضاف السعدون، أن “الوزارة أكملت تهيئة جميع الاستعدادات الفنية واللوجستية الخاصة بالعملية التربوية، بالتنسيق مع المديريات العامة للتربية ببغداد والمحافظات”. 

من جانبه بين عضو هيئة الرأي في الـوزارة ومدير عام تربية الكرخ الثانية قيس الكلابي، أن “تحديد موعد انطلاق الموسم الدراسي الجديد تأخر بسبب الأوضاع التي يمر فيها البلد، آخذين بنظر الاعتبار الحفاظ على سلامة الطلبة والتلاميذ والملاكات التربوية”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد