وكالة مدار الحق .تنشر اخر احصائيات الامواج البشرية المغادرة الحدود

وكالة مدار الحق .تنشر اخر احصائيات الامواج البشرية المغادرة الحدود

  • 19
  • سبتمبر 18, 2022
اعلن المتحدث الرسمي باسم هيئة المنافذ الحدودية في العراق علاء القيسي، اليوم الاحد، مغادرة اكثر من مليون و600 الف زائر من جنسيات مختلفة العراق عبر المنافذ المختلفة.

وقال  القيسي في حديث صحفي،ان “عدد الزوار الذين دخلوا عبر المنافذ البرية والجوية العراقية في مختلف المحافظات لاداء زيارة الاربعين من مختلف الجنسيات بلغ اكثر من 3 ملايين و500 الف وفق الاحصائيات الرسمية والاعداد لاتزال في تزايد”، لافتا الى انه “لغاية 12 من مساء يوم امس دخل اكثر من 10 الاف زائر عبر مختلف المنافذ البرية والجوية”.

واضاف القيسي،ان “اجمالي المغادرين من المنافذ البرية والجوية في العراق لغاية يوم امس بلغ اكثر من مليون و600 الاف والاعداد في تزايد”، مبينا انه “لغاية الساعة 12 من مساء يوم امس بلغ عدد من غادروا في كل المنافذ البرية والجوية اكثر من 192 الف زائر من جنسيات مختلفة”.

واشار الى ان “المنافذ ستبقى مفتوحة لحين اكمال تفويج مغادرة ما تبقى من الزوار من مختلف الجنسيات عبر المسارات البرية والجوية”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد