الامام الخامنئي: اربعين هذا العام الاكثر عظمة على مر التاريخ

الامام الخامنئي: اربعين هذا العام الاكثر عظمة على مر التاريخ

  • 19
  • سبتمبر 17, 2022

أكد المرشد الاعلى للثورة الاسلامية، الامام علي خامنئي، أن زيارة الاربعين هذا العام اكثر عظمة من السنوات كلها على مر التاريخ.

وكتب الامام الخامنئي، اليوم السبت، على تويتر وتابعه وكالة مدار الحق، قائلا إن “مسيرة الأربعين هي راية الحسين بن علي (ع) الشامخة، وأقيمت الأربعين هذا العام على نحو أكثر جلالاً وعظمة من السنوات كلها على مر التاريخ”.

وأضاف سماحته “حقاً وإنصافاً إن حادثة مسيرة الأربعين، وهذا الحضور الواسع للمسلمين، ظاهرة إعجازية، لا يمكن أن تتحقق حادثة كمسيرة الأربعين بأي تدبير أو سياسة. إنها يد الله فقط. من الواضح أن الله المتعالي يعمل على تقدّم داعيةِ الإسلام والتوجه الإسلامي”.

وتابع الامام أن “هذه الهيئات الحسينية كنز مهم وثمين، فلتعرفوا قدر هذا الأمر”، مبينا ان “الهيئة الحسينية من أجل الذكرى والتبيين أيضاً. على الهيئة أن تحيي الذكرى وتكون مقراً للتبيين كذلك”.

وبين انه “ثمة قطاع طرق لا تعجبهم حادثة كمسيرة الأربعين وهذا الحضور الحماسي للناس، وهم مشغولون بالسعي ضدها”، مؤكدا انه “ينبغي أن نعمل جميعاً. كل شخص لديه مسؤولية ما. واجبنا اليوم أكثر من أي وقت مضى هو هذه الجملة المصيرية والأساسية والأبدية من القرآن: {وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر}”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد