وزارة النقل هناك صعوبة في دخول المركبات إلى كربلاء المقدسة بسبب الزخم الهائل في الشوارع

وزارة النقل هناك صعوبة في دخول المركبات إلى كربلاء المقدسة بسبب الزخم الهائل في الشوارع

  • 18
  • سبتمبر 17, 2022

 
أكد الوكيل الاداري لوزارة النقل حازم فاضل، ان وزارة النقل استنفرت جهودها لنقل زوار الامام الحسين عليه السلام، التفويج العكسي الذي عملت عليه وزارة النقل اكثر من التفويج من باقي المدن الى كربلاء المقدسة.
 
وقال فاضل، اليوم السبت، في حديث صحفي، إن “وزارة النقل استنفرت جهودها لنقل الزائرين حيث ساهمت بـ( 250 ) ناقلة من نوع سيارة كبيرة تابعة الى وزارة النقل التابعة لمديرية النقل البحري”، مبيناً أن “خطوط النقل الجوية
شاركت بأسطول سياراتها أكثر من 150 عجلة اشتركت بنقل الزوار ذهاباً واياباً”.
 
وأضاف ان “خطوط سككك الحديد بغداد – كربلاء و كربلاء – بصرة نظمت أكثر من 130 رحلة خلال فترة الزيارة”، لافتاً الى أن “الشركة العامة لنقل المسافرين اشتركت بأكثر من 700 حافلة من المناطق الحدودية الى كربلاء وبالعكس كذلك ساهمت في نقل الزوار داخل محافظة كربلاء المقدسة”.
 
وتابع أن “وزارة النقل منذ فترة وهي تعمل عل تفويج الزوار”، مبيناً أن “التفويج العكسي الذي عملت عليه وزارة النقل اكثر من التفويج من باقي المدن الى كربلاء “.
 
وأوضح أن “من اولى مهام وزارة النقل هو تفويج الزوار من مدينة كربلاء الى باقي المدن والمنفذ الحدودية”، مشيراً الى أن “هناك صعوبة في دخول المركبات الى داخل كربلاء بسبب الزخم الحاصل في الشوارع الرئيسية من قبل الزوار”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد