تقلبات عنيفة في أسواق النفط.. وبرنت يتخلى عن مكاسبه فجأة

تقلبات عنيفة في أسواق النفط.. وبرنت يتخلى عن مكاسبه فجأة

  • 20
  • سبتمبر 15, 2022
بعدما ارتفعت أسعار النفط الخام أمس الأربعاء بعد مفأجاة المخزونات وصدور توقعات أوبك ووكالة الطاقة الدولية، عادت الأسعار للهبوط من جديد.

وتتوقع كل من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ووكالة الطاقة الدولية (IEA) أن يظل الطلب العالمي على الطاقة قوياً العام المقبل 2023، بينما اختلفت التوقعات بشأن الطلب خلال العام الجاري.

وفي التعاملات المبكرة اليوم الخميس حافظ كل من خام برنت وخام غرب تكساس الوسيط بالولايات المتحدة على الارتفاع بشكل طفيف إلى 94.40 دولارًا للبرميل و 88.89 دولارًا للبرميل على التوالي، وارتفع كلاهما بنحو 1٪ يوم الأربعاء.

انخفض خام نايمكس الأمريكي الخفيف خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الخميس يف حدود 0.7% نزولا إلى مستويات دون الـ 88 دولار للبرميل بعدما كان يتداول أعلى مستويات الـ 89 دولار في التعاملات المبكرة.

وفي المقابل تراجع خام برنت القياسي خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الخميس في حدود 0.85 نزولا إلى مستويات قرب الـ 93 دولار للبرميل بعد التداول في وقت مبكر قرب مستويات 95 دولار للبرميل

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد