تحقيق نسب إنجاز عالية بمشروع الكابل الضوئي في كركوك

تحقيق نسب إنجاز عالية بمشروع الكابل الضوئي في كركوك

  • 18
  • سبتمبر 15, 2022
أعلنت شركة وطننا لخدمة الانترنيت إحدى شركات المشروع الوطني للانترنيت في كركوك ، الخميس ، عن تحقيق نسب إنجاز عالية بمشروع الكابل الضوئي ، فيما أكدت أن العمل مستمر بمشروع FTTH للكابل الضوئي ونعمل على إيصال النت من خلاله إلى كركوك وصلاح الدين .

وقال  مدير قسم  FTTH في شركة وطننا علي مخلد في تصريح صحفي، إن “هناك إقبال واسع ومتزايد على الخدمات التي يقدمها مشروع النفاذ الضوئي في كركوك”، مبينا أن “مشروع الكابل الضوئي جاي العمل به في مناطق كركوك وتكريت توصل بنسب انجاز عالية جدا تفوق 60 %”.

وأضاف مخلد، ان “نهاية العام الحالي سيشهد تغطية العديد من مدن محافظتي كركوك وصلاح الدين”، مؤكدا أن “المشروع مهم جدا وحقق نسب إنجاز عالية حيث وصلنا إلى إعداد كبيرة من المشتركين”. 

وكان رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية حذر في حديث سابق ، من الاستهداف الممنهج لقطاع الاتصالات والبنية التحتية التابعة له ، فيما أشارت إلى أن هناك محاولات ممنهجة لإيقاف عجلة النمو الاقتصادي .

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد