العراق يشارك بمؤتمر اقليمي بشأن تحديات الطاقة والمياه والامن الغذائي

العراق يشارك بمؤتمر اقليمي بشأن تحديات الطاقة والمياه والامن الغذائي

  • 31
  • سبتمبر 12, 2022

يستعد العراق للمشاركة بالمؤتمر الاستثماري الإقليمي الأول “تحديات وفرص” الذي سيقام يوم الخميس المقبل في العاصمة الأردنية عمَّان.

وقالت مديرة المركز رانيا حدادين في بيان للمنظمين، تابعته وكالة مدار الحق الاخبارية:  إنَّ “المركز الريادي للتدريب على حقوق الإنسان والدراسات الأردني، وبالتعاون مع غرفة صناعة عمَّان سينظم يوم الخميس المقبل في العاصمة الأردنية عمَّان المؤتمر الاستثماري الإقليمي الأول (تحديات وفرص) ، والذي يستمر على مدى يومين”، مبينةً، أنَّ “المؤتمر سيقام بمشاركة أردنية وعربية واسعة، من العراق وفلسطين ومصر والسعودية وقطر والكويت، وممثلين عن القطاع العام والخاص الأردنييْنِ”.

وأضافت حدادين، أن “المؤتمر يهدف إلى دعم التنمية المستدامة والتصدي لتحديات الطاقة والمياه والأمن الغذائي، وكشف السياسات والتوجهات الحكومية من أجل دعم الاستثمار، وتوليد فرص العمل، وتعميق الاستفادة من إمكانات الأردن المتاحة في مجالات الصناعة و التجارة والسياحة والخدمات التكنولوجية المتطورة”.


أخبار مشابهة

قرار صيني مفاجئ يقفز بالبيتكوين

  • 172

ارتفعت أسعار العملات الرقمية، اليوم الإثنين، بفعل الأنباء الإيجابية القادمة من هونغ كونغ بعد الإعلان عن نيتها السماح لمستثمري التجزئة بتداول الرموز الرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم، لتتخذ...

المزيد